الارشيف / الرياضة

أزمة نارية جديدة بين الأهلي والزمالك بسبب نادي القرن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أزمة نارية جديدة بين الأهلي والزمالك بسبب نادي القرن في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شهدت الساعات الماضية أزمة نارية جديدة بين ناديي الأهلي والزمالك، وذلك بسبب قضية نادي القرن والتي أثيرت في الأيام الماضية.

ودخل محمد الدويش المستشار القانوني والإعلامي السعودي على خط الأزمة المشتعلة بين قطبي الكرة المصرية.

وقال دويش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "أنا أول من شككت في صحة حصول الأهلي على نادي القرن، وأشيد برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعد اتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة في تلك القضية".

وكان مرتضى منصور قد سجل علامة تجارية باسم نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي في وزارة التموين المصرية والتي تعد المنوط بها في اعتماد العلامات التجارية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أزمة نارية جديدة بين الأهلي والزمالك بسبب نادي القرن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا