الارشيف / الرياضة

مانشستر يونايتد يسقط فى فخ التعادل أمام ساوثهامتون بالبريميرليج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مانشستر يونايتد يسقط فى فخ التعادل أمام ساوثهامتون بالبريميرليج في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - سقط نادى مانسشتر يونايتد على أرضه بملعب أولد ترافورد فى فخ التعادل أمام نظيره نادى ساوثهامتون بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين حيث افتتح ستيوارت أرمسترونج أهداف المباراة لصالح ساوثهامتون فى الدقيقة 12 ليعود مانشستر يونايتد من بعيد ويسجل هدفين عن طريق ماركوس راشفورد ومارسيال وسجل هدف ساوثهامتون الثاني مايكل أوبافيمي فى الدقيقة 96 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يفشل نادى مانسشتر يونايتد فى الصعود للمركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليظل فى المركز الخامس.

بينما حصل نادى ساوثهامتون على نقطة هامة جعلته فى منتصف جدول ترتيب البطولة الإنجليزية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مانشستر يونايتد يسقط فى فخ التعادل أمام ساوثهامتون بالبريميرليج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا