الارشيف / الرياضة

ريال مدريد يقهر غرناطة ويوسع الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ريال مدريد يقهر غرناطة ويوسع الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا وغاليًا، على حساب مضيفه غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح الفريق الملكي التسجيل مبكرًا عبر الفرنسي فيرلاند ميندي في الدقيقة 10 من تسديدة صاروخية سكنت شباك أصحاب الأرض، وبعد الهدف الأول بـ 6 دقائق تمكن الفرنسي الآخر كريم بنزيما من إضافة الهدف الثاني لريال مدريد.

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني للمباراة قلص غرناطة الفارق أمام الفريق الملكي عبر داروين ماتشيز.

رفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 83 نقطة ومتفوقًا بفارق 4 نقاط كاملة عن برشلونة الثاني الذي يمتلك في جعبته 79، فيما توقف رصيد غرناطة عند النقطة 50 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ريال مدريد يقهر غرناطة ويوسع الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا