الارشيف / الرياضة

فضل: خطوة واحدة متبقية على إعلان جدول مباريات الدوري المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فضل: خطوة واحدة متبقية على إعلان جدول مباريات الدوري المصري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن موافقة الجهات الامنية هو المتبقي لاعلان الجبلاية عن جدول المباريات المتبقية من الدوري المصري الممتاز.

وقال فضل في تصريحاته لإذاعة "راديو مصر" "الدوري سيستأنف يوم 6 أغسطس المقبل، وسنرسل الجدول إلى الأمن من أجل الموافقة عليه رسميا بعد تحديد مواعيد المباريات وأماكن إقامتها، بعدها سنقوم بالإعلان رسميا، وقام حسام الزناتي (رئيس لجنة المسابقات)  بعمل تصور مبدئي لجدول مباريات الدوري كاملا من بدايته إلى نهايته".

وأضاف"هناك 4 أسابيع من جدول الدوري تم الاتفاق عليها، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن باقي المباريات، مشيرا إلى أن كل الاتحادات في العالم تسير بنفس الاستراتيجية حاليا".

وتابع "ننتظر إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مواعيد مباريات الأدوار النهائية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، مؤكدا انه يستطيع تحديد موعد نهاية مسابقة الدروي لحين معرفة الأجندة الدولية والمباريات الإفريقية".

وأتم "كلامي كمسؤول محسوب عليّ، هناك مبررات لتأخير الإعلان الرسمي عن جدول مباريات الدوري، وتحدثنا مع المديريين الفنيين عن بعض الأمور، وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن يترك مصير البطولات للحكومات".

وأشار "الدولة تدعمنا بكل قوة وأعتقد أن الأمن لن يؤجل المباريات، وهناك اتفاق وتنسيق كبير بين جميع الأطراف خاصة أن المباريات بدون جماهير تماما".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فضل: خطوة واحدة متبقية على إعلان جدول مباريات الدوري المصري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا