الارشيف / الرياضة

أخبار الرياضة.. بيراميدز يقترب من ضم نجم الأهلي.. الاتحاد الإماراتي يفجر مفاجأة بشأن استضافة دوري أبطال أفريقيا

نشر موقع "دوت الخليج" على مدار مساء، الإثنين، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والأوروبية، جاءت أبرزها كالآتي..

أعلن صلاح الدين مقتريض المتحدث الرسمي باسم نادي الدفاع الحسني الجديدي عن التوجه لـ القضاء ضد الزمالك بسبب أزمة مستحقات حميد أحداد نجم الفريق السابق المنضم للفريق الأبيض.

كشفت بعض التقارير الصحفية عن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بشأن مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية لموسم 2020-2021 في ظل إلغاء معظم الدوريات المحلية نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

كشفت تقارير صحفية، عن تلقي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عرضا رسميا من قبل إحدى الشركات لاستضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا بقطر المقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل.

أشهر قليلة تفصل الأندية عن الميركاتو الصيفي وستعلن اللاعبين المنضمين حديثا لصفوفها، وهناك بعض الفرق لا تزال تدخل فى صراعات من أجل ضم لاعبين داخل الدوري المصري، رغم توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

أشهر قليلة تفصل الأندية عن الميركاتو الصيفي، وستعلن الأندية عن اللاعبين المنضمين حديثا لصفوفها، وهناك بعض الفرق ما زالت فى صراعات؛ من أجل ضم لاعبين بارزين داخل الدوري المصري، رغم توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أنه لن يجدد عقده مع الفريق.

كشف حمد على عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم حقيقة قرب استضافة الإمارات لـ مباريات دوري أبطال أفريقيا لنصف النهائي والنهائي خلال الفترة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أخبار الرياضة.. بيراميدز يقترب من ضم نجم الأهلي.. الاتحاد الإماراتي يفجر مفاجأة بشأن استضافة دوري أبطال أفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا