الارشيف / الرياضة

ميدو يوجه رسالة قوية لـ"تريزيجيه" بعد التألق فى البريميرليج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميدو يوجه رسالة قوية لـ"تريزيجيه" بعد التألق فى البريميرليج في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجه مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو رسالة قوية للاعب منتخبنا الوطني الحالي ونادى استون فيلا الإنجليزي و نصحه بالبقاء فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ".

وقال ميدو فى تصريحات تلفزيونية:"نصيحتي لتريزيجيه انه يستمر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ولا يسمع لوكلاء اللاعبين هو لديه 5 اهداف في اول موسم في البريميرليج وهو رقم جيد و قادر على الزيادة فى الفترة المقبلة لأنه بدأ وتألق في طريق يجب أن يستمر به وعدم الذهاب الي أي مكان آخر ليبدأ من جديد مرة أخري".

يذكر أن تريزيجيه قد سجل هدفين فى فوز فريقه استون فيلا بنتيجة 2 / 0 ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " والتي جمعت بين الفريقين على ملعب فيلا بارك الدولي بمدينة برمنجهام.

ويحتل حاليا نادى أستون فيلا المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد 30 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ميدو يوجه رسالة قوية لـ"تريزيجيه" بعد التألق فى البريميرليج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا