الارشيف / الرياضة

أمير مرتضي يكشف كواليس رحيل جروس عن الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أمير مرتضي يكشف كواليس رحيل جروس عن الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك كواليس رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للابيض بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة النهار : جروس قالي انا وافقت على التدريب بالدوري المصري للعودة مجدداً إلى الخليج، ومعي ما يثبت ذلك في محادثة بيني وبين جروس.

واضاف:  عقد جروس انتهى في نهاية شهر مايو، ورفض التجديد عقب التتويج ببطولة الكونفيدرالية الافريقية، ومرتضى منصور طلب مني انهاء الأمر بالتجديد مع جروس أو البحث عن مدرب جديد لاستكمال بطولة الدوري العام.

وقد نجح السويسري كريستيان جروس في قيادة الزمالك بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، بعد غياب طويل دام إلى ١٨عام عن منصات التتويج الأفريقية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمير مرتضي يكشف كواليس رحيل جروس عن الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا