الارشيف / الرياضة

أمير مرتضي يحدد سمات رئيس الزمالك القادم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أمير مرتضي يحدد سمات رئيس الزمالك القادم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن انتخابات نادي الزمالك وموقف المرشحين على منصب رئيس النادي القادم.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة النهار : في حالة عدم ترشح مرتضى منصور لي الانتخابات المقبلة، اطالب بشخص مؤهل بالحفاظ على حقوق النادي، لأن حقوق الزمالك كان مهدرة، ولا أريد ان يحزن مني او من مرتضى منصور.

واضاف: عندما يقول بأنه أول رئيس قام ببناء شئ أو حصل على اكثر من بطولة، الزمالك تاريخ كبير ولم يبدء تاريخه من مرتضى منصور، الزمالك تاريخه من قبل مرتضى منصور.

وقد نجح المستشار مرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئيس منذ عام ٢٠١٥، حيث نجح في الانتخابات مرتين على التوالي بالأغلبية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمير مرتضي يحدد سمات رئيس الزمالك القادم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا