الارشيف / الرياضة

تعليق مثير من راموس بعد فوز ريال مدريد على غرناطة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعليق مثير من راموس بعد فوز ريال مدريد على غرناطة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عبر الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه على غرناطة بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني "الليجا".

راموس قال عقب نهاية المباراة :"لا يجب علينا الاسترخاء، لم نحقق شيء بعد،لقد اقتربنا ونعتمد على أنفسنا، سنقاتل للفوز في المباريات القادمة ونحن نستطيع".

وأضاف :"لقد أخذنا العودة من التوقف على محمل الجد، وهدفنا هو تحقيق الليغا وهذا ما نأمل أن نفعله يوم الخميس المقبل".

وزاد :"الفوز بهذا الدوري يعني الكثير، لأنه سيكون جائزةً للتنظيم، والآن نحن نلعب في ظروف غير مناسبة مع درجة حرارة مرتفعة، ولكننا نواجه ذلك".

وأشار :"اللقب أصبح أقرب ولكن ليس هنالك وقتًا للراحة وأمل أن نحتفل به يوم الخميس المقبل".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعليق مثير من راموس بعد فوز ريال مدريد على غرناطة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا