الارشيف / الرياضة

كورتوا يكشف رسالة زيدان قبل الفوز على غرناطة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كورتوا يكشف رسالة زيدان قبل الفوز على غرناطة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أبدى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد سعادته الغامرة عقب فوز فريقه على مضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني "الليجا".

كورتوا الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة قال عقب نهايتها :"في عالم كرة القدم الفوز بالمباريات ليس بالشيء السهل، البعض يعتقد ان لأننا ريال مدريد إذا سيكون الفوز دائماً سهلًا".

وأضاف :"في الليجا هناك العديد من المباريات الصعبة والأندية قوية، الفوز ليس بالشيء السهل".

وتابع :"زيدان أخبرنا ان نحافظ على الكرة وان نستغل سرعة أسينسيو ورودريجو ولكن غرناطة كان يضغط بقوة. في بعض الأحيان يجب أن تعاني وهذا ما حدث".

وواصل :"يجب أن تكون مستعدًا للتصدي للتسديدات، في الشوط الول تصديت لكرة صعبة، الأهم هو تحقيق الفوز".

وأوضح :"تحقيق ٩ انتصارات من ٩ مباريات يُظهر كل شيء، لم يكن شيئاً سهلاً".

وأتم :"لعبنا بملاعب معقدة، اليوم غرناطة كان خصماً عنيداً وعانينا، تصديت لتسديدة صعبة، كان فوزًا جيدًا والآن نأمل بتحقيق الليجا في ملعبنا يوم الخميس".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كورتوا يكشف رسالة زيدان قبل الفوز على غرناطة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا