الارشيف / الرياضة

مرتضى منصور: الزمالك قادر على شراء ميسي حاليا.. فيديو

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه بإمكانه شراء الأرجنيتين ليونيل ميسي نجم برشلونة وضمه للزمالك.
وقال مرتضى في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك:" الاقبال على عمل عضويات فرع أكتوبر تاريخية وغير متوقعة وجمعنا ما يقارب من ربع مليار جنيه مع فتح باب العضويات،، بإمكاني شراء ميسي الاّن".

وأعلن مرتضى منصور منذ فترة عن تفاصيل فرع النادي الجديد في 6 اكتوبر حيث أكد انه سيكون على اعلى مستوى و سيضم فندق لمعسكرات الفرق ومستشفى خاص للرياضين بالاضافة لـ الاستاد الذي سيسع لـ 40 ألف مشجع.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مرتضى منصور: الزمالك قادر على شراء ميسي حاليا.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا