الارشيف / الرياضة

شوقي غريب: هدفنا تحقيق ميدالية أوليمبية.. والأولوية للمنتخب الأول.. فيديو

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن الأولوية ستكون لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، حال اختياره أي لاعب من لاعبيه بـ (الأولمبي).

ونفى غريب، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1، أن يكون هناك خلاف مع اتحاد الكرة، مضيفا: "ملتزمون بخصم جزء من مرتباتنا لحين عودة النشاط الرياضي".

وأكمل: "هدفنا تحقيق ميدالية أوليمبية.. قدمت برنامجي لاتحاد الكرة حتى موعد الأولمبياد".

وأوضح أن مهمته ستكون صعبة في اختيار القائمة النهائية المشاركة بالأوليمبياد، حيث يتوجب عليه اختيار 18 لاعبا من إجمالي 31 لاعبا بالقائمة الأولية.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لخوض أولمبياد طوكيو يوليو 2021، والتي تأجلت لمدة عام بسبب تفشي فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شوقي غريب: هدفنا تحقيق ميدالية أوليمبية.. والأولوية للمنتخب الأول.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا