الارشيف / الرياضة

اتحاد الكرة: شفاء 15 لاعبا من كورونا.. وجميع نتائج المسحة الرابعة سلبية.. فيديو

أكد محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، شفاء 15 لاعبا، كانوا مصابين بفيروس كورونا بشكل كامل من ضمن 27 حالة إصابة حتى الآن في أندية الدوري الممتاز.

وأوضح سلطان في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1، أنه تم إجراء يوم الأحد المسحة الرابعة للكشف عن كورونا لأندية وادي دجلة، والجونة، والمقاولون، وجاءت جميع نتائجها سلبية ، كما تم يوم الإثنين سحب عينات لـ5 فرق وهي الزمالك وسموحة، والاتحاد، ونادي مصر، وحرس الحدود".

وأشار إلى أن دخول بعض الأندية في معسكرات مغلقة يعد أمرا جيدا، لأن احتمالية انتقال العدوى تقل.

واختتم: "اعتمدنا 20 طبيبا ليتواجدوا في المباريات كمراقب طبي، ونستفيد منهم بعد ذلك من خلال متابعة إصابات اللاعبين".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اتحاد الكرة: شفاء 15 لاعبا من كورونا.. وجميع نتائج المسحة الرابعة سلبية.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا