الارشيف / الرياضة

حيمودي: الأهلي وحياتو كانا السبب في إيقافي عام عن التحكيم في أفريقيا.. فيديو

أكد جمال حيمودي الحكم الجزائري أنه تعرض للإيقاف لمدة عام بسبب فريق النادي الأهلي؛ حيث قام باحتساب ضربة جزاء لصالح الفريق خلال نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2008 أمام القطن الكاميروني.

وأضاف حيمودي في تصريحات لـ قناة " أون تايم سبورت 2 " أن عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي وقتها كان كلمة السر في ايقافه وقتها مشددا ان ايقافه كان بقرار غير رسمي.

وتابع أنه عقب المباراة تعرض للكثير من الأزمات في المطار بالكاميرون.

أما عن حكم مباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا المقبلة فأكد ان العامل الخبره سيحسم الاختيار خاصة في ظل إقامتها من مباراة واحدة.

وتوج فريق الاهلي موسم 2008 بـ لقب دوري ابطال افريقيا عقب الفوز امام القطن الكاميروني بنتيجه 2-0 في القاهرة ثم 2-2 في الكاميرون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حيمودي: الأهلي وحياتو كانا السبب في إيقافي عام عن التحكيم في أفريقيا.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا