الارشيف / الرياضة

ليس الاتحاد الإماراتي.. أحمد مجاهد: مجلس أبو ظبي تقدم بطلب لاستضافة دوري أبطال أفريقيا.. فيديو

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة السابق، أن الاتحاد الإماراتي لم بتقدم بـ عرض رسمي لـ استضافة باقي مباريات نصف نهائي ونهائي دوري ابطال إفريقيا .

وأضاف أحمد مجاهد في تصريحات لـ قناة " أون تايم سبورت 2" أن ما يعلمه هو تقدم مجلس أبوظبي بطلب لاستضافة مباريات دوري ابطال افريقيا وليس الاتحاد الإماراتي. 

وتابع أن مصر بإمكانها استضافة مباريات دوري ابطال افريقيا خاصة في ظل مشاركة الأهلي والزمالك بها، مشددا على أننا الآن في حاجة إلى قرار حكومي في النهاية. 

وأكمل أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " سيحسم البلد المستضيف لـ باقي مباريات دوري ابطال افريقيا خلال 48 ساعه فقط.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ليس الاتحاد الإماراتي.. أحمد مجاهد: مجلس أبو ظبي تقدم بطلب لاستضافة دوري أبطال أفريقيا.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا