الارشيف / الرياضة

أحمد مرتضى يكشف كواليس ترشحه لمقعد نائب الرئيس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أحمد مرتضى يكشف كواليس ترشحه لمقعد نائب الرئيس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كواليس تواجده ضمن قائمة المرشحين في انتخابات النادي الأخيرة على منصب نائب الرئيس.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة النهار :  لم اندم على ترشحي كنائب لرئيس نادي الزمالك لان عندما كنت عضواً للنادي كنت أعمل بمهام وتكليفات في دور نائب الرئيس، وهذه الادوار شجعتني على التقديم كنائب للرئيس ولم أوفق.

واضاف: لا يفرق معي مسميات كعضو او نائب الاهم ماذا ستفعل خلال تواجدك في هذا المنصب، كيف ستفيد النادي، عندما تعرضت للخسارة في الانتخابات الاخيرة خرجت من النادي طلبت ساندوتشات ولم اشغل بالي بأي شيء.

وقد نجح أحمد مرتضى منصور في منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في الانتخابات التكميلية الأخيرة رفقة الثلاثي أشرف زكي وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد مرتضى يكشف كواليس ترشحه لمقعد نائب الرئيس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا