الارشيف / الرياضة

أمير مرتضى: الزمالك تعلم من خطأ تغيير المدربين.. وكارتيرون طلب التعاقد مع النادي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أمير مرتضى: الزمالك تعلم من خطأ تغيير المدربين.. وكارتيرون طلب التعاقد مع النادي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الأبيض خلال الموسم الحالي.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة النهار: مجلس إدارة نادي الزمالك تعلم من خطأ تغيير المدربين باستمرار، وتم علاج هذه النقطة.

واضاف: على سبيل المثال كارتيرون رفض الانضمام للزمالك منذ ٤ سنوات، ولكن في ٢٠٢٠، هو من طلب من وكيل لاعبين التعاقد مع الزمالك، ويتحدث معي حالياً أن الوضع اختلف لانه كان يتصور أن رئيس الزمالك يقوم بتغيير المدربين بسهولة ويخلي بالعقود.

وقد نجح الفرنسي باتريس كارتيرون في قيادة فريق الزمالك في الفوز ببطولتي السوبر الافريقي والمصري والصعود إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمير مرتضى: الزمالك تعلم من خطأ تغيير المدربين.. وكارتيرون طلب التعاقد مع النادي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا