الارشيف / الرياضة

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف بنزيما في شباك غرناطة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف بنزيما في شباك غرناطة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اسقط ريال مدريد مضيفه غرناطة، مساء أمس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم في إطار منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مازال الصراع القائم على ترتيب هدافي الليجا الإسباني، خاصة في الفترة القصيرة الماضية، حيت يتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب فريق برشلونة، في صدارة الترتيب برصيد 22 هدفًا.

ويأتي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، في المركز الثانية برصيد 19 هدفًا، بعدما استطاع تسجيل هدف مساء أمس في الدقيقة 16 في المباراة التي جمعت فريقه مع نظيره غرناطة، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

وقد توج ميسي الموسم الماضي بجائزة لقب هداف الدوري الإسباني بعدما سجل 36 هدفًا.

فأصبح ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد و غرناطة كالآتي:-

1- ليونيل ميسي.. 22

2- كريم بنزيما.. 19 هدفًا

3- جيرارد مورينو.. 16 هدفًا

4- لويس سواريز.. 15 هدفًا

5- ياجو أسباس .. 13 هدفًا

6- راؤول جارسيا .. 13 هدفًا

7- أوكامبوس .. 13 هدفًا

8- أنتي بوديمير .. 12 هدفًا

9- ألفارو موراتا .. 12 هدفًا

10- لوكاس بيريز .. 11 هدفًا

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف بنزيما في شباك غرناطة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا