الارشيف / الرياضة

رد رسمي حول استضافة الإمارات لمباريات دوري أبطال إفريقيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رد رسمي حول استضافة الإمارات لمباريات دوري أبطال إفريقيا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قامت الكاميرون بالاعتذار عن استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا وترددت أنباء حول رغبة الامارات فى استضافة مباريات البطولة المتبقية.

وقال علي حمد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الاماراتى فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة " أون تايم سبورتس" :" استضافة دوري أبطال إفريقيا، هذا قرار استراتيجي مهم وحق أصيل للاتحاد الافريقي، السؤال هنا يجب أن يوجه لهم، نحن كاتحاد إماراتي لأول مرة نسمع بهذا الأمر".

وأضاف:" لم ندرس أو نتطرق لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا، كل ما يتردد بخصوص هذا الموضوع غير صحيح".

ويذكر أن الأهلي يواجه الوداد المغربي والزمالك من المقرر أن يواجه الرجاء البيضاوي المغربي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رد رسمي حول استضافة الإمارات لمباريات دوري أبطال إفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا