الارشيف / الرياضة

الشوربجي: اللجنة الخماسية لم تتدخل في عملي.. ومن حق الأهلي والزمالك الالتماس ضد عقوبات السوبر..فيديو

أشاد عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، باللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة الجبلاية، كما كشف عن مدى أحقية الأهلي والزمالك بالتقدم لالتماسات على عقوبات مباراة السوبر المحلي.

وقال الشوربجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "اللجنة الخماسية تتعامل باحترام، ولم يتدخل أحد في عملي، والجميع يعلم حدوده".

وأضاف: "الدولة كانت توافق بقرار سيادي بعودة النشاط، بدليل أن الدوريات الأوروبية عادت بأكملها، إذًا لابد أن يعود الدوري ونستمر".

وبشأن أحقية الأهلي والزمالك في اعادة التظلم من جديد، قال: "تظلما أمام لجنة الاستئناف، وكانت اللجنة موفقة للغاية ، القرار الذي صدر قبل الإيقاف وحتى نهاية الموسم، وفي حال عدم استكمال الموسم الحالي كانت العقوبات ستتلاشى".

وأتم: "قرار لجنة الاستئناف باتحاد الكرة نهائي، وإذا قُدم التماس لاتحاد الكرة؛ لا يوجد في اللائحة ما يمنع ذلك، سيتقدما بالتماس، ولكن يجب أن يكون هناك شيئا جديدًا من جانب الأندية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الشوربجي: اللجنة الخماسية لم تتدخل في عملي.. ومن حق الأهلي والزمالك الالتماس ضد عقوبات السوبر..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا