الارشيف / الرياضة

جمال حمزة كان بيتدلع.. نجم الزمالك السابق: مقارنة جيلنا بالحالي ظالمة.. فيديو

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك السابق، أنه من الظلم المقارنة بين جيله والجيل الحالي. 

وقال وليد خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة دوت الخليج: "من الظلم مقارنة جيلي مع الجيل الحالي، فالمهارة اختفت حاليا والسرعة زادت بشكل أكبر".

وعن لقطته مع جمال حمزة بمباراة الزمالك والاسماعيلي: "كان بيتدلع شوية فكنت بلومه، تعرض للظلم مؤخرا كما رحل والده من النادي، فما كان ذنبه؟".

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن عن عودة الدوري مرة أخري بعد إيقافه في الفترة السابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن عن عودة الدوري مرة أخري بعد إيقافه في الفترة السابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جمال حمزة كان بيتدلع.. نجم الزمالك السابق: مقارنة جيلنا بالحالي ظالمة.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا