الارشيف / الرياضة

سيعود لـ النجوم حال الصعود لـ الدوري الممتاز.. إنبي يكشف موقف كريم فؤاد من العودة للفريق.. فيديو

كشف عبدالناصر محمد مدير الكرة في نادي انبي عن موقف كريم فؤاد نجم الفريق المعار من النجوم، خلال الفترة الحالية مع قرب انتهاء عقد إعارته.

وأكد عبدالناصر في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 2 " أن علاقة إنبي رائعه بـ النجوم حيث وافق مجلس إدارة النادي على تجديد عقد إعارة اللاعب لمدة موسمين مقبلين.

وأضاف أن العقد ينص على عودة اللاعب لـ النجوم حال صعد للدوري الممتاز، مشددا على انه لا يوجد اي خلاف في هذا الأمر.

وتابع أنه في حال تقدم اي ناد آخر لضم اللاعب؛ يجب أن يحافظ على حقوق النجوم، فريق اللاعب الاصلي، وانبي، النادي الذي قدم اللاعب للجماهير ولباقي الفرق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سيعود لـ النجوم حال الصعود لـ الدوري الممتاز.. إنبي يكشف موقف كريم فؤاد من العودة للفريق.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا