الارشيف / الرياضة

أمير مرتضى: من حق رئيس الزمالك التباهي بنجاحاته مع النادي

أكد أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه من حق مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء التباهي بما حققه من نجاحات داخل النادي.
وأضاف أمير مرتضي منصور خلال لقائه بفضائية " النهار"، :" إذا قرر مرتضي منصور عدم المشاركة في انتخابات الزمالك القادمة سيترك النادي في حالة مادية ورياضية جيدة للغاية.
وتساءل أمير مرتضي منصور بقوله:" هل من يأتي عقب رحيل مرتضي منصور لديه نفس القدرات لجلب حقوق النادي".

وأكد أن أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نشيط منذ لحظة تواجده في مجلس الدكتور كمال درويش رئيس الزمالك السابق .

وأوضح أمير مرتضي أن السويسري جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك هو من رفض التجديد مع الفريق لإشتياقة للعودة من جديد للعمل في الخليج.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمير مرتضى: من حق رئيس الزمالك التباهي بنجاحاته مع النادي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا