الارشيف / الرياضة

أمير مرتضي: جروس تسبب في أزمة بين اللاعبين

أكد أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن السويسري جروس المدير الفني السابق للقلعة البيضاء هو من طلب الرحيل عقب التفاوض لاستمراره مع الفريق.
وأضاف أمير مرتضي منصور خلال لقائه بفضائية "النهار"، أن جروس كان يهتم كثيرا بالعودة إلي التدريب في الخليج مرة أخري ولم ينتظر لنهاية بطولة الدوري الممتاز على عكس الفرنسي بارتيس كارتيرون الذي ظل يتولي قيادة الفريق رغم رفضه عام 2014.

وأوضح أن السويسري جروس قام بافتعال بعض المشاكل مع اللاعبين وتجاهلهم في التدريبات والتركيز مع 14 لاعبا فقط، ودون وضع خطه طويلة المدي مع الفريق .

وتابع:" مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لم يتدخل في عمل أي شخص داخل الجهاز الفني الخاص بكورة القدم .

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  تحت قيادة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تدريبات قوية استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد وخوض دوري أبطال إفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمير مرتضي: جروس تسبب في أزمة بين اللاعبين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا