الارشيف / الرياضة

مبيخافش.. لاعب بتروجيت السابق: طارق حامد من أفضل اللاعبين على الساحة

أكد محمود عبد الحكيم لاعب بتروجيت السابق، أن الدوري المصري يوجد به العديد من اللاعبين غير المؤهلين والذي وصفهم بحد قوله "الهجاصين".

وأضاف محمود عبد الحكيم خلال لقائه بفضائية " أون تايم سبورتس 2"، أنه يتابع كافة مباريات الدوري من أجل تحليل أداء اللاعبين .

وتابع:" بحلل أداء كل لاعب، واكتشفت أن الدوري المصري به العديد من اللاعبين الهجاصين ".

وأكد أن طارق حامد  لاعب الزمالك من أبرز اللاعبين على الساحة الرياضية ففي الوقت الحالي لتميزه في قطع الكرات وعدم الخوف من أي لاعب يسيطر على الكرة، بخلاف بعض اللاعبين.

وأتم:" محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة الحالي من أكثر اللاعبين أصحاب الموهبة في الدوري حاليا لكنه ظلم كثيرا، مشيدا بتألق رمضان صبحي ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمود شيكابالا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مبيخافش.. لاعب بتروجيت السابق: طارق حامد من أفضل اللاعبين على الساحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا