الارشيف / الرياضة

نجم مصري يقترب من بنفيكا البرتغالي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم مصري يقترب من بنفيكا البرتغالي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يخوض الشاب كريم فؤاد لاعب فريق النجوم خطوة احتراف خلال الفترة المقبلة عبر الدوري البرتغالي عن طريق بنفيكا بعدما أعلن ناديه .

وأكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أن كريم فؤاد لاعب الفريق المعار إلى إنبي، سيخوض فترة معايشة بنادي بنفكيا البرتغالي لمدة 15 يوما.

وقال الطويلة فى تصريحاته مع برنامج "البريمو"٬ المذاع على قناة "Ten": "إنبي كان يريد الحصول على كريم فؤاد لمدة موسمين ولكننا رفضنا٬ وأتمني له الإحتراف أفضل وكورونا عطلت خروجه لقضاء فترة معايشة".

وأضاف: "كريم سيتواجد مع الفريق الرديف لنادي بنفيكا في أول موسم من أجل اكتساب الخبرات، مثلما حدث مع عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم مصري يقترب من بنفيكا البرتغالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا