الارشيف / الرياضة

إصابة جديدة بكورونا في البريميرليج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إصابة جديدة بكورونا في البريميرليج في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الاثنين، عن حالة واحدة جديدة إيجابية لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-»19، بعد أحدث جولة للاختبارات، ضمت لاعبين وأعضاء بالأجهزة الفنية، الأسبوع الماضي.

وارتفع بذلك إجمالي الحالات الإيجابية إلى 20، منذ بداية الاختبارات في مايو.

واستأنف الدوري الممتاز نشاطه، الشهر الماضي، بعد توقف دام 100 يوم بسبب الجائحة.

وقالت رابطة الدوري في بيان "البريميرليج يمكنه اليوم التأكيد، أنه بين الاثنين، السادس من يوليو، وحتى أمس الأحد، 12 من يوليو، خضعت 2071 حالة بين لاعب وعضو بالأجهزة الفنية لاختبار كوفيد-19، وجاءت عينة واحدة منها إيجابية".

ولم تكشف الرابطة عن هوية الشخص، الذي ثبتت إصابته بالفيروس، أو ناديه.

وأجرى البريميرليج 13 جولة من الاختبارات، منذ عودة اللاعبين للتدريبات، في مايو الماضي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابة جديدة بكورونا في البريميرليج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا