الارشيف / الرياضة

الأهلي يقترب من حسم صفقة غير متوقعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يقترب من حسم صفقة غير متوقعة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يسعي النادى الأهلى للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وكشف وليد فوزي٬ لاعب نادي الترسانة٬ عن دخول النادي الاهلي فى مفاوضات معه خلال الفترة الماضية٬ مشددا على توقف المفاوضات بسبب كورونا.

وقال فوزي فى تصريحات مع برنامج "البريمو"٬ المذاع على قناة "Ten": "سيد عبدالحفيظ فاوضني خلال الفترة الماضية ولكنها توقفت بسبب كورونا وأتمني الانتقال للقلعة الحمراء بسبب انتمائي".

وأضاف: "الزمالك دخل معي فى مفاوضات عن طريق أمير مرتضي ولكنني أتمني الانضمام إلى الأهلي وهذا حلم حياتي".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يقترب من حسم صفقة غير متوقعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا