الارشيف / الرياضة

الجماهير تعود للمدرجات في إيطاليا تدريجيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الجماهير تعود للمدرجات في إيطاليا تدريجيا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تعتزم رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم مطالبة الاتحاد الإيطالي للعبة والحكومة بفتح المدرجات بشكل جزئي أمام الجماهير بعد مضي حوالي ثلاثة أشهر على حالة الإغلاق العام التي فرضتها إيطاليا.

وذكرت الرابطة في بيان اليوم الاثنين "نعمل على إنهاء بروتوكول سيتم تقديمه لجابريلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في غضون الساعات القادمة لكي يستعين به في محادثاته مع مسؤولي الحكومة".

وأضاف البيان "في المباريات الأخيرة من الموسم الحالي نأمل أن يتم السماح لكل ناد بفتح ملعبه لعدد محدد من الجماهير".

وأغلقت الملاعب أمام المشجعين لأسباب صحية منذ استئناف النشاط الكروي للمحترفين في إيطاليا عبر مباريات الكأس منتصف حزيران/يونيو الماضي، وتبقى المدرجات مغلقة أمام الجماهير في الجولات الست المتبقية من عمر الموسم الذي يسدل عليه الستار في الثاني من آب/اغسطس المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الجماهير تعود للمدرجات في إيطاليا تدريجيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا