الرياضة

ريال مدريد يخطط لضم خليفة فاران

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ريال مدريد يخطط لضم خليفة فاران في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يواصل بحثه عن المواهب الصاعدة التي ينتظرها مستقبل واعد في كرة القدم وذلك بعد أن تغيرت سياسة النادي الملكي في السنوات الأخيرة.

وأفادت صحيفة آس الإسبانية بأن ريال مدريد يراقب عن كثب بنوا بدياشيلي موكيناي نجم دفاع موناكو الفرنسي والبالغ من العمر 19 عامًا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن النجم المدافع الشاب الملقب بفاران الجديد يسيل لعاب زين الدين زيدان، حيث أن النادي الملكي حريص جداً على التعاقد مع بدياشيلي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع بدياشيلي ليكون المدافع الرابع في الفريق في الموسم المقبل بجانب رافائيل فاران وسيرجيو راموس وميليتاو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بدياشيلي هو من خريجي موناكو ويلعب مع الفريق الأول منذ عام 2018 وخاض مع الفريق 46 مباراة في جميع البطولات وسجل هدف وصنع هدف آخر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ريال مدريد يخطط لضم خليفة فاران على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا