الرياضة

نجم الأهلي يكشف السبب وراء كثرة تعرضه للإصابة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم الأهلي يكشف السبب وراء كثرة تعرضه للإصابة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن كثرة تعرضه للإصابة يأتي بسبب مشاركته بشكل كبير في مرحلة الناشئين.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية الأهلي بأن السبب في كثرة تعرضه للإصابة هو مشاركته خلال مرحلة الناشئين مع أكثر من فريق.

وتابع بأن الأحمال الزائدة لم تظهر في وقت ما كنت في مرحلة الناشئين ولكن الأطباء أكدوا لي بأنني سأشعر بذلك عقب نهاية فترة النمو.

وأشار إلى أنه يعالج هذا الأمر من خلال الراحة السلبية أو الحصول على البروتينات الجديدة المتواجدة حاليا.

وأكمل عدم النوم بشكل جيد أيضا في مرحلة الناشئين بجانب أنني كنت أدرس في الثانوية العامة وكان من الصعب أن أنام بشكل كاف وهو ما يعد سببا أخر في إصابتي.

وأتم حديثه بأنه ليس مصابًا بإصابة مزمنة مثلما يُقال، وردي يكون دائما في الملعب، أما الإصابة المزمنة هي كثرة الإصابة في مكان واحد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم الأهلي يكشف السبب وراء كثرة تعرضه للإصابة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا