الرياضة

بروتوكول تعاون بين الشباب والرياضة والقومي للمرأة لتنفيذ دورى "لأنى رجل" لكرة القدم

تقوم وزارة الشباب والرياضة بتوقيع بروتوكول تعاون مع المجلس القومي للمرأة لتعظيم التعاون بين الطرفين واستمرار تنفيذ دورى كرة قدم فى مختلف المحافظات تحت شعار "لأني رجل" بهدف تعزيز دور المرأة في المجتمع وحمايتها من العنف.

ومن المقرر خلال الفترة المقبلة الإعلان عن التصفيات النهائية للدوري والموعد المحدد لتوقيع بروتوكول التعاون المشترك الذى يوقعه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

ويساهم الدوري فى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية داخل القطاعات التى تشملها المنافسات، والاهتمام برياضة المرأة وكافة الأنشطة التى تنفذ من قبل وزارة الشباب والرياضة فى هذا الشأن.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد اطلقت فعاليات دوري "لأني رجل" مطلع العام الجاري حيث أقيمت منافساته الأولية وتصعيد الفائزين بالتصفيات إلى المراحل التالية ، وتوقفت المنافسات مع ظهور جائحة كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بروتوكول تعاون بين الشباب والرياضة والقومي للمرأة لتنفيذ دورى "لأنى رجل" لكرة القدم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا