الرياضة

استبعاد رونالدو وديبالا من قائمة يوفنتوس لمواجهة روما بـ الدوري الإيطالي

أعلن ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قائمة البيانكونيري، استعدادا لمواجهة روما، المقرر لها اليوم، السبت، من منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة، من مسابقة الدوري الإيطالي.
وفضل ماوريسيو ساري استبعاد نجمي الفريق كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا من مواجهة روما، لإراحتهما قبل مواجهة ليون، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
مباراة اليوم ستكون تحصيل حاصل بالنسبة لفريق يوفنتوس الذي حسم لقب الدوري الإيطالي لصالحه قبل جولتين من انتهاء المسابقة.

ومن المقرر أن يتسلم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي، عقب نهاية مباراة روما.

قائمة يوفنتوس لمواجهة روما:

حراسة المرمى: بوفون - تشيزني

خط الدفاع: ساندرو  - كيليني - بونوتشي - ديميرال - ويسيلي - فرابونا  - لوكا كوكولو.

خط الوسط: رامسي -  ماتويدي - بنتانكور - - بريكليير -  بيتريس.

 

خط الهجوم: خوان كوادرادو -  هيجواين - برناديسكي - فايوني - أوليفيري - زانيماكيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر استبعاد رونالدو وديبالا من قائمة يوفنتوس لمواجهة روما بـ الدوري الإيطالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا