الرياضة

حلم تركي آل الشيخ.. ألميريا يحتاج الفوز فى مباراتين للصعود إلى الدوري الإسباني

الذي يمتكله تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد فقدات فرصة التأهل المباشر.

اقرأ ايضا.. مصدر بالإسماعيلى : لم نتلقي أي عرض من ألميريا الإسباني لضم باهر المحمدي
وتأهل كل من ويسكا وقادش رسميا إلى الدوري الإسباني، بينما سيخوض ألميريا الملحق المؤهل إلى الليجا بعد إنهائه الموسم الحالي من مسابقة دوري الدرجة الاولى الإسباني في المركز الرابع بـ 64 نقطة
وسيقام المحلق المؤهل إلى الليجا بمشاركة  4 فرق وهم ألميريا وجيرونا وسرقسطة وإلتشي، يتأهل منهم فريقا واحدا، حيث سيلعب المحلق بنظام خروج المغلوب.

الفائز من مواجهة ألميريا وجيرونا سيواجه الفائز من مباراة  وسرقسطة وإلتشي في مباراة حسم بطاقة الصعود، أي  أن هزيمة ألميريا في أي لقاء تعني عدم صعوده، بينما فوزه بالمباراتين يعني تأهله إلى الليجا رسميا.

وسيقود المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ألميريا في ملحق الصعود، خلفا لـ جوتي الذي  رحل مؤخرا، بسبب سوء النتائج.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حلم تركي آل الشيخ.. ألميريا يحتاج الفوز فى مباراتين للصعود إلى الدوري الإسباني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا