الرياضة

بعد حكم الفيفا..الزمالك يسدد 400 الف دولار مستحقات فيريرا

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن نجاح المجلس الابيض في إغلاق قضية فيريرا بسداد 400 ألف دولار قيمة المستحقات المالية للمدرب البرتغالي التي حصل على حكم بها من الفيفا.

 واضاف المصدر أنه تم غلق القضية وتحدث محامى المدرب البرتغالى خلال اليوميين الماضيين إلا إن الزمالك حرص على إرسال خطابات تأكيدية سواء إلى محامى المدرب البرتغالى أو الفيفا لغلق تلك القضية بشكل نهائي.

 

وتولى فيريرا قيادة الزمالك خلال موسم 2014 / 2015 ونجح في الحصول على الدورى وكأس مصر مع الفريق الأبيض.
 وفاز الزمالك بالكأس بعد التغلب فى المباراة النهائية على الأهلى بهدفين نظيفين أحرزهما باسم مرسى، إلا أنه خسر السوبر المصرى أمام الأهلى فى اللقاء الذى أقيم بدولة الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرحل إلى السد القطرى ثم الى لسانتوس البرازيلى.

 

ويستعد الزمالك حاليا لاستئناف بطولة الدورى الممتاز، الذى تم تعليقه منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد حكم الفيفا..الزمالك يسدد 400 الف دولار مستحقات فيريرا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا