الرياضة

لا شماتة في المرض أو الموت.. الحضري يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ بعد وعكته صحيًا

وجه عصام الحضري حارس مرمى الاهلي والمنتخب السابق رسالة لـ تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عقب تعرضه لـ وعكة صحية مفاجئة.
 
ونشر عصام الحضري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صوره لـ تركي ال الشيخ؛ وعلق : " نتمنى الشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ بعد تدهور حالته الصحية و نقله الى نيويورك ، نرجو الدعاء له و لكل مريض فلا شماته في المرض او الموت.

 

وأضاف : " نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه و يشفي كل مريض "

تعليقا على خبر بـ عنوان " تركي ال الشيخ يخضع لفحص طبي دقيق عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة "

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لا شماتة في المرض أو الموت.. الحضري يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ بعد وعكته صحيًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا