الرياضة

قبل نصف نهائي أفريقيا.. مدرب الرجاء يكشف موقفه من قيادة الأهلي أو الزمالك

كشف جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي عن موقفه من تولي قيادة احد قطبي الكرة المصرية الاهلي او الزمالك خلال الفترة المقبلة 

وأكد السلامي في تصريحات لـ قناة " le 360 " أن هدفه الرئيسي مع الرجاء في الوقت الحالي هو تتويج الفريق بـ دوري ابطال افريقيا و الدوري المغربي ولا يفكر في اي شىء اخر .

وأضاف السلامي انه في حال تلقي اي عرض من الاهلي او الزمالك فسيرفض على الفور نظرا لرغبته في استمرار الاستقرار والتالق مع فريق الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يواجه فريق الرجاء المغربي نظيره الزمالك في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قبل نصف نهائي أفريقيا.. مدرب الرجاء يكشف موقفه من قيادة الأهلي أو الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا