الرياضة

أسطورة ليفربول: صلاح أفضل لاعب إفريقي شارك في البريمير ليج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أسطورة ليفربول: صلاح أفضل لاعب إفريقي شارك في البريمير ليج في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

تحدث ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول ومدرب فريق رينجرز الاسكتلندي، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، أعظم لاعب إفريقي شارك في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وساهم محمد صلاح بتتويج ليفربول هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب دام لأكثر من 30 عامًا.

 

وقال جيرارد في تصريح نقلته شبكة "senego" الإفريقية: "مو صلاح؟ إنه أعظم لاعب إفريقي لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

 

وتابع:" شاهدت احتفال لاعبي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي عبر التلفاز، لقد دعوت للحضور والتواجد مع اللاعبين، لكني أعتقدت أن الشيء الصحيح الذي يجب فعله هو أن أكون في المنزل رفقة عائلتي، وترك اللاعبين يحتفلون باللقب ويستمتعون بهذه اللحظة".

 

وشارك صلاح بقميص ليفربول وتشيلسي في 121 مُباراة في الدوري الإنجليزي، تمكن من تسجيل 75 هدفًا، وقدم 33 تمريرة حاسمة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أسطورة ليفربول: صلاح أفضل لاعب إفريقي شارك في البريمير ليج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا