الرياضة

دي لورينتيس يحدد سعر نجم نابولي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر دي لورينتيس يحدد سعر نجم نابولي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حدد أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي الإيطالي سعر مدافع الفريق السنغالي خاليدو كوليبالي خاصة في ظل إهتمام العدد من الأندية بضمه.

وأكد تقارير صحفية عالمية أن العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع كوليبالي البالغ من العمر 29 عامًا على رأسها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال أوريليو دي لورينتيس في تصريحات لوسائل الإعلام:" كوليبالي شخص رائع وبالطبع سيكون من المحزن أن نفقده ولكن إن لم يتم تقديم عرض تبلغ قيمته 90 مليون يورو فإنه لن يرحل عن صفوف الفريق".

واختتم دي لورينتيس تصريحاته قائلاً:"كل شيء له وقت ومكان حتى عندما يتعلق الأمر بالسير في طرق منفصلة، حتى الآن لم نحصل على عرض 90 مليون يورو وعلى أي حال يستغرق الأمر اتفاق بين اللاعب والنادي للانفصال".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر دي لورينتيس يحدد سعر نجم نابولي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا