الرياضة

ليفربول يعلن عن قميصه للموسم الجديد رسميًا

 أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا صباح اليوم السبت الموافق الأول من شهر أغسطس عن قميصه الأساسي الجديد للموسم القادم 2020-2021.
وكشف ليفربول عن قميصه الأول الأحمر الأساسي للموسم الجديد من انتاج وتصميم شركة نايكي الأمريكية الشهيرة في أول تعاون بين بطل إنجلتراوالشركة الأمريكية.
وتعاقد ليفربول مع نايكي بداية من الموسم القادم ولمدة 4 سنوات، حيث تأخر الإعلان عن القمصان الجديدة لبداية شهر أغسطس حتى ينتهي عقد الريدز مع الشركة الراعية السابقة نيو بالانس.
وصممت شركة نايكي قميصًا جديدًا لليفربول يمتاز بالهدوء ولديه شكل رقبي جديد، حيث لم ينال إعجاب جميع جماهير الريدز في أول تعاون مع الشركة الأمريكية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ليفربول يعلن عن قميصه للموسم الجديد رسميًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا