الرياضة

طبية اتحاد الكرة تقرر إلغاء مباراة أسوان والإنتاج الحربي الودية

تلقي مسئولو مجلس ادارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، إخطارا من اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم يفيد بإلغاء مباراة أسوان والإنتاج الحربي الودية والتى كان مقررا إقامتها الإثنين 3 أغسطس .

وأكد مسئولو نادي أسوان بأن اللجنة الطبية أخطر النادي بإلغاء المباراة الودية التى كان من المقرر إقامتها الإثنين 3 أغسطس ،لتعذر إجراء مسحة طبية للاعبين والجهاز الفنى والإدارى والطبى على نفقة النادى قبل المباراة .

وأكدوا على أنه تعذر إجراء مسحة طبية للاعبين والجهاز الفنى والإدارى والطبى على نفقة النادى قبل المباراة ،نظرا لضيق الوقت بسبب إجازة عيد الأضحى .

وحصل لاعبو أسوان على إجازة يومين الخميس والجمعة لعيد الأضحى وعاد  الفريق للتدريب مساء السبت ،استعدادا لاستئناف الدوري بمواجهة مصر المقاصة 9 أغسطس .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر طبية اتحاد الكرة تقرر إلغاء مباراة أسوان والإنتاج الحربي الودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا