الرياضة

أرسنال يضرب موعد نارى أمام ليفربول على بطولة الدرع الخيرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أرسنال يضرب موعد نارى أمام ليفربول على بطولة الدرع الخيرية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

ضرب نادى أرسنال موعد ناري أمام نظيره فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح على بطولة الدرع الخيرية نهاية هذا الشهر بعد أن حقق فوزا على حساب نظيره نادى تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف فى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " هذا الموسم أمام نظيره أرسنال بطل كأس الإتحاد يوم 29 أغسطس الجاري على ملعب ويمبلي الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

يذكر أن نادى ليفربول قد توج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " هذا الموسم بعد أن نجح فى حصد 99 نقطة بينما حقق أرسنال بطولة كأس الاتحاد الانجليزي للمرة 14 فى تاريخه.

 

وينطلق الموسم الجديد فى انجلترا يوم 29 أغسطس بهذه المواجهة ثم يوم 13 من الشهر المقبل تنطلق مسابقة البريميرليج مرة أخري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أرسنال يضرب موعد نارى أمام ليفربول على بطولة الدرع الخيرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا