الرياضة

بعد تألقه.. العروض تنهال على ناشئ الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد تألقه.. العروض تنهال على ناشئ الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

تلقى واحد من نجوم نادي الزمالك الشباب العديد من العروض في الساعات القليلة الماضية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأظهرت العديد من أندية الدوري المصري الممتاز اهتمام كبير بضم أسامة فيصل ناشئ الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وشارك أسامة فيصل مع الفريق الأول لنادي الزمالك منذ عدة أيام في التدريبات الجماعية وفي إحدى المباريات الودية التي تألق خلالها بشكل واضح مما لفت أنظار الجميع له على الفور وطلبوا التعاقد معه.

 

ولم يعطي أسامة فيصل أي رد للأندية التي أظهرت اهتمام بضمه في الميركاتو الصيفي حتى الآن وطلب الحصول على بعض الوقت.

 

كما طالب أسامة فيصل مسئولو نادي الزمالك بحسم موقفه مع الفريق الأبيض بشكل نهائي سواء بالاستمرار وضمان فرصة مشاركة أو الرحيل في الانتقالات الصيفية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد تألقه.. العروض تنهال على ناشئ الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا