الرياضة

القاطرة الإفريقية.. موعد وصول صفقة الزمالك الكبرى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر القاطرة الإفريقية.. موعد وصول صفقة الزمالك الكبرى في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

تقرر وصول أري بابل، نجم فريق نادي أول أغسطس الأنجولي، إلى القاهرة، عقب نهاية عيد الأضحى، من أجل الانضمام بصفة رسمية لصفوف الزمالك.

 

ومن المقرر أن يحضر بابل للقاهرة في غضون الأيام القليلة المقبلة من أجل اتمام تعاقده مع الزمالك بشكل رسمي والانضمام للقلعة البيضاء.

 

ولفت بابل أنظار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، خلال مواجهتي أول أغسطس بمجموعات دوري الأبطال في النسخة الجارية، ومن خلال ذلك طلب التعاقد معه.

 

وكان مسؤولي نادي الزمالك، قد حصلوا على توقيع أرى بابل في الأشهر الماضية تمهيدًا لضمه هذا الصيف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر القاطرة الإفريقية.. موعد وصول صفقة الزمالك الكبرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا