الرياضة

توتنهام يصدم إنتر ميلان بشأن نجمه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر توتنهام يصدم إنتر ميلان بشأن نجمه في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن توتنهام الإنجليزي حسم قراره بشأن مستقبل نجم خط الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي في الموسم المقبل.

وأفادت شبكة BBC البريطانية بأن النادي اللندني يتمسك باستمرار النجم الفرنسي على الرغم من أنه لم يكن يشارك بإستمرار في الفترة الماضية.

وأوضحت الشبكة البريطانية أنه على الرغم من أنه هناك عدة أندية مهتمة بالتعاقد مع النجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا على رأسها إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني إلا أن توتنهام يؤمن بإمكانيات ندومبيلي وإمكانية نجاحه.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن ندومبيلي خاض موسمه الأول بعد إنتقاله إلى توتنهام في الصيف الماضي قادماً من أوليمبيك ليون الفرنسي.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو بالأمس أن إنتر ميلان مستعد لبدأ مفاوضاته مع توتنهام من أجل مناقشة إمكانية التعاقد مع ندومبيلي.

وكشف الصحفي فابريزيو رومانو أن العلاقة الجيدة بين الناديين بعد صفقة كريستيان إيركسن قد تكون مفتاح إتمام الصفقة كما سيتم مناقشة إمكانية إجراء صفقة تبادلية في ظل الأزمة الحالية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر توتنهام يصدم إنتر ميلان بشأن نجمه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا