الرياضة

مهاجم نادي بيراميدز على رادار برشلونة الإسباني

اتنشرت تقارير برازيلية وإسبانية تؤكد تفاوض نادي برشلونة الإسباني مع اللاعب البرازيلي الشاب ريبارامار، صاحب الـ23 عاماً لاعب نادي بيراميدز والمعار إلى نادي "فاسكو ديجاما البرازيلي" حاليًا.

وسبق وقد لعب البرازيلي في الدوري المصري في الموسم السابق عن طريق صفوف نادي "بيراميدز" لمدة نص موسم، لم يقدم خلاله أي شئ يذكر، مما اعير الى صفوف فريق "أحد" السعودي.

وظهر المهاجم البرازيلي بمستوى جيد في الدوري السعودي، ليتخذ الدوري السعودي سلّمًا للعودة إلى موطنه "البرازيل" عن طريق "فاسكو ديجاما البرازيلي" والذي أعير إليها ايضًا لمدة 6 اشهر.

وهناك لعب المهاجم الشاب بمستوى جيد، حيث لفت أنظار اداري برشلونة الاسباني، في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب.

ونشرت تقارير تؤكد تفاوض ادارة برشلونة الاسباني مع إدارة بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ23 عاماً لمدة 4 مواسم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مهاجم نادي بيراميدز على رادار برشلونة الإسباني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا