الرياضة

الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم الوداد المغربي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم الوداد المغربي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علقت الصحف المغربية على شائعات مفاوضات النادي الأهلي مع محمد الناهيري نجم دفاع الوداد البيضاوي المغربي في الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة المنتخب المغربية أن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي نفى وجود أية مفاوضات من جانب مسئولي المارد الأحمر مع أكثر من لاعبي عربي أو أجنبي مشيرًا إلى أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي كان قد أكد أن بعض وكلاء اللاعبين يحاولون تسويق لاعبيهم من خلال إقحام اسم النادي والإدعاء بأن مسئوليه يفاوضون لاعبيهم.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن الناهيري كان قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك في الموسم المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم الوداد المغربي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا