الرياضة

أحمد شوبير: مدير فني أجنبي جديد داخل النادي الأهلي خلال أسبوع

نشر الإعلامي أحمد شوبير تغريدة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

قال شوبير في التغريدة: مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي الإعلان الرسمي خلال أيام هل تعود تجربة الهولندي كورڤر الرائعة؟

وجاءت بعض تعليقات متابعي شوبير، "أخيرا هنجيب مدرب يفيد قطاع الناشئين"، "خطوة في الاتجاه الصحيح ... مهارات كثيرة نفقدها بسبب غياب النقش علي الحجر"، "حلو الموضوع دا ومحترم جدا، المهم يبقى مدرب متخصص في تطوير الناشئين وتقويمهم مش المكسب خالص".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد شوبير: مدير فني أجنبي جديد داخل النادي الأهلي خلال أسبوع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا