الرياضة

تطورات مفاوضات الأهلي مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تطورات مفاوضات الأهلي مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كثف مجلس إدارة النادي الأهلي، مفاوضاته مع نادي هيدرسفيلد الانجليزي لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي، والمُعار لصفوف القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الجاري.

ورفض النادي الإنجليزي تجديد اعارة اللاعب معلناً رغبته في بيعه او استمراه رفقة الفريق في الموسم الجديد.

واعتزم مسؤولي النادي الأهلي رفع عرضه إلى 4 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم رمضان صبحي، بعدما رفضت إدارة النادي الإنجليزي عرضا سابقا من القلعة الحمراء، والمقدر بـ 3 ملايين جنيه إسترليني.

وكان نادي هيدرسفيلد الانجليزي قد اشترط الحصول على مبلغ 7 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي القادم.

يذكر أن رمضان صبحي انضم إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة فى يناير قبل الماضى لمدة ستة أشهر مقابل مبلغ 800 ألف جنيه إسترليني، قبل أن تقرر إدارة الأهلي تجديد إعارته لمدة موسماً إضافيا في 2019، مقابل مبلغ مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تطورات مفاوضات الأهلي مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا