الرياضة

الأهلي يخسر صفقة من العيار الثقيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يخسر صفقة من العيار الثقيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على غلق ملف التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي.

وكان الأهلي قد أبدى رغبته في ضم اللاعب، وأرسل عرضا إلى ناديه، ولكن تم رفضه وذلك بسبب رغبة الإدارة في الاحتراف الأوروبي للمهاجم، وعدم بيعه لأي ناد داخل القارة السمراء، لذا قررت إدارة الأحمر غلق هذا الملف.

يشار إلى أن اللاعب الشاب موليكا يعد من أبرز المواهب القادمة بقوة في القارة الإفريقية ويتوقع له الجميع مستقبل مميز في القارة الإفريقية.

جدير بالذكر أن النشاط الرياضي في مصر سوف يعود يوم السادس من شهر أغسطس الجاري بقرار من وزارة الرياضة، بعد أن كان توقف في شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يخسر صفقة من العيار الثقيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا